شرح منصة بينانس بالكامل في نصف ساعة سحب 💸 ايداع 💸 بيع 💸شراء 💸 تداول 🛑

 

شرح منصة بينانس بالكامل في نصف ساعة سحب 💸 ايداع 💸 بيع 💸شراء 💸

مرحبًا بك في منصة العملات الرقمية رقم 1 في العالم من حيث حجم التداول!

موثوقة من قبل ملايين المستخدمين حول العالم. ابدأ اليوم واشتري البتكوين و الاثيريوم و لينك و كردانو و عملة بينانس وحتى بعض عملات الميم! كل ذلك بأقل الرسوم الممكنة في العملات الرقمية.
يرجع تاريخ تدشين منصة Binance إلى عام 2017 مما يعني أنها حديثة العهد نسبياً، إلا أنها خلال تلك الفترة الوجيزة تمكنت من أن تتبوء مكانة مرموقة ومتقدمة في عالم التداول، حتى تم تصنيفها باعتبارها منصة تداول العملات الرقمية الأسرع نمواً على مستوى العالم؛ إذ تمكنت من جذب شريحة كبيرة من مستثمري هذا النوع من الأصول المالية حول العالم، ذلك بفضل ما تقدمه من خدمات على قدر كبير من التنوع والتميز.

الأسئلة الشائعة حول بينانس Binance
  • هل يمكن شراء العملات الرقمية على منصة بينانس؟
نعم يمكن ذلك. حيث أن منصة بينانس تعد من أكبر بورصات العملات الرقمية المخصصة لشراء وبيع العملات الرقمية وتقوم المنصة بتقديم خدماتها في معظم دول العالم ولديها اكبر قاعدة مستخدمين حول العالم.

  • هل يمكن تداول العملات الرقمية على منصة بينانس؟
نعم يمكن تداول العملات الرقمية على منصة بينانس حيث تقوم المنصة بتوفير العديد من الخدمات المتعلقة في العملات الرقمية ومن ضمن هذه الخدمات، المضاربة اليومية والتداول على العملات الرقمية وعقود العملات الرقمية برافعة مالية محدودة.

  • هل منصة بينانس منصة مرخصة في دول الخليج و الدول العربية؟
لا تحمل منصة بينانس أي ترخيص محلي في دول الخليج أو الدول العربية ومع ذلك تعد المنصة من المنصات الأكثر موثوقية عند التحدث عن تداول عقود الفروقات على العملات الرقمية أو شراء وتخزين العملات الرقمية لفترات طويلة بهدف الربح.

  • هل يوجد دعم للغة العربية على منصة العملات الرقمية بينانس؟
نعم تقوم منصة بينانس بتوفير دعم كامل للغة العربية من خلال موقع المنصة الالكتروني أو التطبيق الخاص بالمنصة على Apple Store و Google Store ولذلك تعد المنصة من المنصات العالمية التي تدعم العربية بشكل كامل.

افضل منصات التداول

اكس ام : www.xm.com
اكسنس : www.exness.com
لايت فينونس:  www.litefinance.com

منصات تداول العملات الرقمية الافضل

بينانس:  www.binance.com
باي بيت: www.bybit.com

منصات المؤشرات الفنية

منصة تريدنج فيو: www.tradingview.com
Similar Videos